Site logo

إنجاز جديد.. الانتهاء من إنشاء سوق السيارات الجديد بطريق السخنة

انتهت أجهزة الدولة من إنشاء سوق السيارات الجديد ليكون بديل لسوق السيارات بمدينة نصر، ويعد إنجاز جديد بفكر ورؤية متطورة، يقع على طريق العين السخنة، عند تقاطع طريق سوق السيارات مع امتداد محور محمد نجيب على مساحة “57” فدانا.

وكانت البداية منذ عام مضى عندما أمر الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بنقل سوق السيارات من الحي العاشر بمدينه نصر بسبب الزحام والعشوائية إلى طريق العين السخنة بمنطقة وادي دجلة لإنشاء مدينة عالمية للسيارات، وربطها بشبكة الطرق العملاقة الجديدة لسهولة الوصول إليها.

وتحول المكان على الفور إلى خلية نحل للخروج بمدينة عالمية تكون واجهة لمصر تضم منطقة حرة ومنطقة بيع السيارات المستعملة ومنطقة مجمع التوكيلات ومكاتب مرور ومعارض سيارات وباقي الخدمات المقدمة للعميل حتى ينهى جميع إجراءات شراء سيارة قبل الخروج من المدينة.

ومدينة السيارات، الجديدة هي نقلة نوعية لشكل الأسواق الحضارية المتكاملة ، تم تنفيذها بأقصى المعايير العالمية فى الجودة ، تضم جميع الخدمات الخاصة بقطاع السيارات بداية من طرق عرض المركبات وإجراءات شرائها حتى عمل الصيانة لها وخدمات ما بعد البيع .

وتضم مدينة السيارات “8” ورش صيانة للسيارات، و”10″ مطاعم وكافتيريات، و”14″ مكتب مرور، و”5″ مكاتب نيابة عامة، و”9″ مكاتب للشهر العقارى، و”7″ مكاتب إدارية ومجموعة متكاملة من الخدمات عالية المستوى، وتتسع لعدد 4000 سيارة، بالإضافة إلى العديد من ساحات الانتظار.

وتحتوي أيضا على مباني تجارية، ومقرات إدارية، إلى جانب البنوك، ومقرات الشهر العقاري والتي تساعد على توفير الكثير من السبل للمستخدمين، فهي علي سبيل المثال تتيح انجاز عمليات البيع والشراء بسهولة تامة، من خلال منطقة البنوك لإتمام عمليات السحب والإيداع لمنظومة اكثر امانًا، مع تواجد نظام متكامل لكاميرات المراقبة والبوابات الإلكترونية، كما تتيح مدينة السيارات توافر مراكز الصيانة لإجراء الفحوصات الدورية والطارئة، بالإضافة إلى أماكن شراء قطع غيار السيارات، ومحلات تجارية تشمل الكثير من متطلبات سوق السيارات.

وتفتح أفاقا جديدة لسوق العمل حيث يرغب العديد من المواطنين لإنجاز العديد من المهام في مكان واحد، ولتوفير الوقت والجهد أيضا، وهذا ما يحرص عليه الرئيس السيسي خلال كل المشروعات والإنجازات الحديثة.

المصدر

Comments

  • No comments yet.
  • Add a comment